اخبار اخبار العالم ثانية بثانية
 
الرئيسيةلغاتبغفبفاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اضراب سائقي الميكروباص بالجيزة والهرم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 1672
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

مُساهمةموضوع: اضراب سائقي الميكروباص بالجيزة والهرم   الإثنين ديسمبر 26, 2011 8:07 pm

أضرب بعض سائقي سيارات الأجرة "الميكروباص" بشارعي الهرم والملك فيصل صباح اليوم /الاثنين/ عن العمل ، وذلك احتجاجا على ارتفاع قيمة المخالفات المرورية المفروضة عليهم.

وتجمع سائقو سيارات الميكروباص بميدان الطالبية، رافضين العمل وتحميل أي ركاب، مما اضطر المواطنين إلى الاعتماد على الحافلات الخاصة فقط، والتي اضطرت إلى السير في الشوارع الجانبية، وهو ما خلق نوعا من الزحام الكبير بشارعي الهرم وفيصل.

وقال شهود عيان إن بعض السائقين حاولوا العمل، إلا أن أعدادا كبيرة من البلطجية منعوهم ورشقوا سياراتهم بالحجارة من أجل إجبارهم على المشاركة في الإضراب.

وفي المقابل، قال السائقون إنهم تعرضوا لظلم كبير جراء ارتفاع قيمة المخالفات المرورية المفروضة عليهم، والتي تترواح حسب قولهم من 7 إلى 30 ألف جنيه للسيارة الواحدة، مشيرين إلى أن معظم تلك المخالفات غير حقيقية وعشوائية، فضلا عن عدم قدرتهم على دفع ذلك المبلغ الكبير الذي يمثل أكثر من نصف قيمة السيارة الواحدة.

وطالب السائقون بإعادة النظر في قيمة مخالفاتهم المرورية وتخفيضها، وكذلك سن قانون بتحصيل المخالفات بشكل فوري، وذلك ضمانا لعدم تحميل السائقين مخالفات لم يرتكبوها.

يشار إلى أن عشرات من سائقي سيارات الأجرة (الميكروباص) بمواقف حلوان والبساتين والمعادي قد نظموا أمس وقفة احتجاجية أمام وحدة مرور الدراسة، احتجاجا أيضا على ارتفاع قيمة المخالفات المرورية المفروضة عليهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zzzbn.forumegypt.net
 
اضراب سائقي الميكروباص بالجيزة والهرم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اخر خبر :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: اخبار عاجلة-
انتقل الى: