اخبار اخبار العالم ثانية بثانية
 
الرئيسيةلغاتبغفبفاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نجم والجندي وحسام وهليل.. اعتدوا علي أبوالفتوح مواجهات بالرصاص مع العصابة.. في شبين القناطر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نرمين



المساهمات : 975
تاريخ التسجيل : 04/12/2011

مُساهمةموضوع: نجم والجندي وحسام وهليل.. اعتدوا علي أبوالفتوح مواجهات بالرصاص مع العصابة.. في شبين القناطر   الإثنين فبراير 27, 2012 5:48 pm

نجحت أجهزة أمن القليوبية في ضبط اثنين من الجناة في حادث الاعتداء علي د.عبدالمنعم أبوالفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية وهما ماهر قاسم نجم وهشام حمدي الجندي ومن المنتظر القبض علي الباقين خلال ساعات بعد تحديد أماكن اختبائهم وسط حدائق الموالح بمنطقة المثلث الذهبي أحد أشهر مناطق الاتجار بالمخدرات في مصر.. حاصرت قوات العمليات الخاصة وأجهزة الشرطة وضباط البحث الجنائي وكر المتهمين وتم العثور علي 7 سيارات مسروقة بعد تبادل إطلاق النار بين الطرفين كما عثرت علي سيارة أبوالفتوح وهي ماركة تويوتا برادو ذهبية اللون علي أطراف قرية الغوريري بالمثلث الذهبي وتحمل أرقام 573 ب ط و.
المتهمون في الحادث هم ماهر قاسم نجم وهشام حمدي الجندي وحسام كرم الجندي وسلامة شوقي هليل وجميعهم من منطقة شبين القناطر وبينهم اثنان هاربان من السجون في الأحداث الأخيرة.
أكد مصدر أمني مسئول أنه لا علاقة بالتشكيل العصابي الذي تم ضبطه مؤخراً وبحوزته 11 سيارة مسروقة بالتشكيل الذي ارتكب واقعة الدكتور أبوالفتوح موضحاً أن التشكيل الأول يتزعمه عاطف أبورواش وأمين موسي أحد كبار تجار المخدرات وهارب في قضية قتل أحد ضباط الأمن المركزي قبل الثورة أما مرتكبو حادث أبوالفتوح فيتزعمه هاربون من السجون ويتخذون من حدائق الموالح بشبين القناطر وكراً لهم.. واصلت النيابة الكلية بجنوب بنها برئاسة المستشار محمد عبدالله المحامي العام تحقيقاتها في الحادث وطلبت الاستماع لسائق أبوالفتوح الذي لم يمثل للنيابة حتي الآن.
أعلن الدكتور أحمد يوسف المنسق العام لحملة دعم المرشح الرئاسي المحتمل بالقليوبية أنه تم إرجاء الزيارة التي كانت مخصصة لمحافظة القليوبية والتي كان من المقرر لها اليوم إلي 8 مارس المقبل نظراً للظروف الصحية التي يمر بها.
من ناحية أخري بدأ أبوالفتوح أمس في استقبال الزيارات.. التقي بعدد من الشخصيات العامة التي قامت بزيارته للاطمئنان علي صحته زاره د.محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين وعمرو موسي وإبراهيم المعلم رئيس مجلس إدارة دار الشروق للطبع والنشر والنائب د.محمد البلتاجي ود.هبة رءوف عزت أستاذة العلوم السياسية بجامعة القاهرة.
كما تلقي د.أبوالفتوح اتصالات من العالم المصري د.أحمد زويل ود.محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة ود.محمد أبوالغار رئيس حزب المصري الديمقراطي ووزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نجم والجندي وحسام وهليل.. اعتدوا علي أبوالفتوح مواجهات بالرصاص مع العصابة.. في شبين القناطر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اخر خبر :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: اخبار عاجلة-
انتقل الى: