اخبار اخبار العالم ثانية بثانية
 
الرئيسيةلغاتبغفبفاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في عيد ميلاد نبيل العربي الدكتوراة والماجستيرل 414 دارسا عربياً بأكاديمية التكنولوجيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نرمين



المساهمات : 975
تاريخ التسجيل : 04/12/2011

مُساهمةموضوع: في عيد ميلاد نبيل العربي الدكتوراة والماجستيرل 414 دارسا عربياً بأكاديمية التكنولوجيا   السبت مارس 17, 2012 4:09 pm

أشاد د. نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية بدور الشباب الذي أبهر العالم برفضه للذل وامتهان الكرامة مؤكداً خلال احتفال الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بتخريج 414 دارس من الحاصلين علي الماجستير والدكتوراة بكلية الدراسات العليا من 8 دول عربية وافريقية وأجنبية علي أنهم الأمل في بناء مستقبل مصر بعد ان تغلبوا علي الظروف التي كادت أن تقضي علي أحلامهم وبالتالي ستكون لهم الريادة.
قال خلال الاحتفال الذي تواكب مع عيد ميلاده ان أداء الاكاديمية يعتبر النموذج الأمثل للعمل العربي المشترك مشيراً إلي الخدمات التعليمية التي تقدمها بجودة عالية من خلال منظومة متكاملة تسهم في البناء والتنمية بالعالم العربي.
أوضح ان تخريج الشباب في العلوم والتخصصات المختلفة التي يحتاجها العالم واحدة من الانجازات الضخمة والملموسة التي تؤديها الاكاديمية علي مستوي البحث العلمي مما مكنها من ان تتحول إلي بيت خبرة متميزة في تقديم الخدمات الاستشارية في مختلف المجالات وبالأخص في النقل البحري علي المستوي الاقليمي والدولي.
أشار خلال الحفل الذي شهده د. محمد سالم وزير الاتصالات ود. إسماعيل عبدالغفار رئيس الاكاديمية لدور أعضاء هيئة التدريس في اعداد خريجين متسلحين بأدق علوم المعرفة بما يدفعنا لأن نعقد عليهم الأمال بقدراتهم الابداعية والابتكارية لتحقيق التنمية الاقتصادية اعتماداً علي مواردنا البشرية وتأهيل كوادرنا الفنية.
أعرب د. محمد سالم وزير الاتصالات عن سعادته بوجود 414 قصة نجاح من بينهم 25 دارساً من الوزارة و76 باحثاً من شركة الاتصالات مما يؤكد اطمئناني علي ان أموال الوزارة تنفق في مكانها الطبيعي بعد ان حصل هؤلاء الخريجون علي درجة الدكتوراة وحان الوقت لحصد نتائج تعبهم وجهدهم.
أكد د. إسماعيل عبدالغفار رئيس الاكاديمية القدرة علي التواصل مع الجامعات العالمية لضمان اعداد الطلاب بشكل مميز بما يؤهلهم للمنافسة الدولية بمواكبة العلوم الحديثة مشيراً إلي ان الوصول للمستويات العالمية من ضمن أهداف ودور الاكاديمية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
في عيد ميلاد نبيل العربي الدكتوراة والماجستيرل 414 دارسا عربياً بأكاديمية التكنولوجيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اخر خبر :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: اخبار عاجلة-
انتقل الى: