اخبار اخبار العالم ثانية بثانية
 
الرئيسيةلغاتبغفبفاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أوائل الخريجين المعينون امتنعوا عن العمل ومنعوا الطالبات من المحاضرات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نرمين



المساهمات : 975
تاريخ التسجيل : 04/12/2011

مُساهمةموضوع: أوائل الخريجين المعينون امتنعوا عن العمل ومنعوا الطالبات من المحاضرات   السبت مارس 17, 2012 4:09 pm

شهدت كلية رياض الاطفال جامعة دمنهور واقعة مؤسفة حيث قام عدد من اوائل الخريجين المعينين من بين 160 من الاوائل تم تعيينهم بالكليات والمديريات بالبحيرة بالامتناع عن العمل ومنعهم للطالبات من دخول المحاضرات والمدرجات لرفضهم العمل كإداريين والمطالبة بالعمل باعتبارهم متفوقين في التدريس وتم تعيينهم بقرار من الجهاز المركزي للتنظيم والادارة تحت مسمي اخصائي تدريس.
تقدمت طالبات الكلية بمذكرة للدكتورة زينب علام الدردير عميدة الكلية بمنع الأوائل لهم من دخول المحاضرات قام الدكتور جمال حشمت - وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشعب والدكتور محمد السيد نائب رئيس الجامعة بزيارة لكلية رياض أطفال دمنهور.
والتقي حشمت عددا من الأوائل لبحث مطالبهم. وهي رفضهم للعمل كإداريين وهم متفوقون ومن الأوائل وأوضح حشمت أنه منذ عام 84 لم يتم تعيين أحد من الأوائل وعام 2002 تم تعيين عدد وتم إيقاف التعيين مرة أخري حتي أصدر د. صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لقراره بتعيين أوائل الخريجين منذ عام 2003 وحتي العام الماضي. إلا أن المسمي الوظيفي به أخطاء أدت لحدوث مشاكل وإضرابات لعدم إدراجهم علي تخصصاتهم العلمية.
وطالبهم حشمت بضرورة الاستفادة من الأوائل في تطوير النظام الإداري وكذلك في إطار احتياج الكلية لهم. مشيرا إلي أنه ليس لدينا قدرة علي توظيف كل الأوائل في تخصصاتهم. والقدرات والإمكانيات بالكلية غير قادرة علي استيعاب الجميع فعلينا أن نفتح مسارات آخري ونقدم دراسات وماجستير.
أضاف حشمت: ¢علينا أن نبدأ صفحة جديدة بغير فرض رأي علي عميدة الكلية أو منع الطالبات كما حدث. ونرجو بما تتميزون به من علم وعقل وأخلاق أن تستثمروا قدراتكم وتفوقكم في خدمة بلدكم¢
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أوائل الخريجين المعينون امتنعوا عن العمل ومنعوا الطالبات من المحاضرات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اخر خبر :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: اخبار عاجلة-
انتقل الى: