اخبار اخبار العالم ثانية بثانية
 
الرئيسيةلغاتبغفبفاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في احتفالية محمد عبدالوهاب ريهام عبدالحكيم أبكت الجمهور عندما غنت ل "ست الحبايب"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نرمين



المساهمات : 975
تاريخ التسجيل : 04/12/2011

مُساهمةموضوع: في احتفالية محمد عبدالوهاب ريهام عبدالحكيم أبكت الجمهور عندما غنت ل "ست الحبايب"   السبت مارس 17, 2012 4:14 pm

أبكت الفنانة ريهام عبدالحكيم جمهورها في الأمسية الغنائية التي نظمتها دار الأوبرا احتفالا بذكري ميلاد موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب بالمسرح الصغير عندما دمعت عيناها واحتبس صوتها أثناء ادائها لأغنية "ست الحبايب" للراحلة فايزة أحمد خاصة في كوبليه "تعيشي ليه ياحبيبتي يا أمي.. ويدوم لي رضاك".. مما جعل الجمهور يتأثر بهذا الموقف الذي تكرر كلمات حاولت العودة للغناء فدمع الكثير من الحضور وخرج البعض منهم من المسرح ليبكي بمفرده.
كانت المطربة ريهام عبدالحكيم هي نجمة الأمسية التي بدأت بلقاء فني تحدث خلاله الموسيقار محمد سلطان والمايسترو سليم سحاب عن كل ما يتعلق بالألحان الوهابية وتاريخ عبدالوهاب الغنائي والسينمائي وبعدما انتهت فقرة الحكاوي صعدت الفنانة ريهام عبدالحكيم لتغني مجموعة من ألحان الموسيقار محمد عبدالوهاب منها الحب جميل لليلي مراد. ولا تكذبي لعبدالحليم حافظ. في يوم وليلة لوردة. ومضناك جفاه لمحمد عبدالوهاب. وفكروني لأم كلثوم.. وست الحبايب لفايزة أحمد والتي قامت بأدائها بمناسبة اقتراب الاحتفال بعيد الأم.
تقول مطربة الأوبرا ريهام عبدالحكيم عن هذا الموقف المؤثر أغنية "ست الحبايب" أعتبرها مثل الجميع بأنها أفضل أغنية طرحت عن عيد الأم. والحقيقة أنني قمت بغنائها لأكثر من مرة في حفلات سابقة ولكنني لم أتأثر بها بمثل هذه المرة.
اضافت: عندما بدأت استعد لغناء "ست الحبايب" تحدثت للجمهور أحييهم بعيد الأم قائلة "كل سنة وإنتم طيبين.. ولكل الأمهات ولأمي التي تقف الآن في كواليس المسرح وقمت بتحيتها من بعيد". وقامت بالغناء وسارت الأمور طبيعية.. ولكن في الكوبليه الثاني وخاصة في جزء "أنا روحي من روحك إنتي.. وعايشة من سر دعاكي" فوجئت بالدموع تسيل من عيني.. وأتوقف عن الغناء.. ثم أحاول العودة فلا استطيع فأعاود في البكاء.. وفوجئت بأن الجمهور تأثر سريعا وخروج البعض من المسرح ليجففوا عيونهم. ومع توقف الموسيقي لأكثر من مرة جمعت شجاعتي لأقول اخر جملتين بالعافية.. وبعد انتهائي من الأغنية طلبت من الجمهور ان تدخل والدتي للمسرح لتحيتها لكنها هربت من أمام عيني في الكواليس وعرفت بعد ذلك أنها بكت هي الأخري مثلي ومثل الجمهور.
تقول ريهام عبدالحكيم: غنيت "ست الحبايب" كثيرا ولكن يبدو أننا عندما نكبر يكبر معنا احساسنا بأمنا. وحقيقة الأمر عند ادائي للأغنية نظرت لأمي في الكواليس فمرت علي شريط ذكريات لسنوات كانت أمي معي في كل الحفلات منذ كنت طفلة صغيرة.. وهي لا تسعي سوي لنجاحي وتسعد لفرحي وشعرت بتعبها وخوفها علي.. وأحيانا تذهب معي وهي تعبانة ومريضة وأطلب منها أن تستريح في المنزل ولكنها تصر أن تأتي معي لأنها تحبني حبا كبيرا متحملة آلامها من أجلي.
اضافت: الحقيقة ان اسرتي عائلة عاطفية بابا وماما وأخي نبكي معاً علي أي مشهد مؤثر في الشاشة.. ولكن ما حدث معي علي المسرح في أغنية "ست الحبايب" يعتبر أول مرة فكلمات الأغنية وألحانها مؤثرة في وجدان جميع المستمعين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
في احتفالية محمد عبدالوهاب ريهام عبدالحكيم أبكت الجمهور عندما غنت ل "ست الحبايب"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اخر خبر :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: