اخبار اخبار العالم ثانية بثانية
 
الرئيسيةلغاتبغفبفاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مفاجأة في قضية الترقيات والانتدابات لمن.. في ماسبيرو التفاصيل الجديدة مضحكة.. ومبكية وتؤكد الفساد نادية شاكر: مخالفة للقانون.. وأصحابها يعلمون ذلك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نرمين



المساهمات : 975
تاريخ التسجيل : 04/12/2011

مُساهمةموضوع: مفاجأة في قضية الترقيات والانتدابات لمن.. في ماسبيرو التفاصيل الجديدة مضحكة.. ومبكية وتؤكد الفساد نادية شاكر: مخالفة للقانون.. وأصحابها يعلمون ذلك   السبت مارس 17, 2012 4:15 pm

تكشفت تفاصيل جديدة بعد التحقيق الذي نشرته "الجمهورية" منذ أسبوعين والخاص بالموظفة نيفين الهامي شكري محمد التي رقيت إلي درجة مدير إدارة في العلاقات العامة بالادارة المركزية لإذاعة وتليفزيون القناة وبعد مرور عام تم انتدابها للعمل في الادارة المركزية للعلاقات الدولية باتحاد الإذاعة والتليفزيون بالقاهرة.
التفاصيل الجديدة مضحكة ومبكية وتدل علي الفساد الكامل الذي ينخر في عظام ماسبيرو فلم يقف الحد عند أن السيدة نادية شاكر رئيس الإدارة المركزية لإذاعة وتليفزيون القناة لا تعرف شيئا عن السيدة نيفين الهامي سواء بقرار الترقية الموجه اليها من القاهرة أو قرار الانتداب الذي صدر منها دون ان تعرف وموجه إلي القاهرة.
فقد تلقت الإدارة المركزية لإذاعة وتليفزيون القناة خطابا عجيبا بالفاكس موجها من السيدة نيفين الهامي شكري محمد إلي إدارة العلاقات الدولية باتحاد الإذاعة والتليفزيون تقول فيه نيفين انها لا تعلم بقرار ترقيتها إلي الإسماعيلية إلا بعد مرور عام كامل من اصداره وبسبب عدم علمها فإنها كانت تمارس عملها بإدارة العلاقات الدولية بماسبيرو والسؤال الان كيف لموظفة ألا تعرف بقرار الترقية إلي مكان اخر ثم يتم اخطارها بعد عام كامل من اصدار القرار ثم أين دور المتابعة من الجهات المختصة لتنفيذ القرارات وهل كل القرارات تنفذ بعد سنة من اصدارها ويعلم بها اصحابها بعد عام بل ان السيدة المذكورة لم تتسلم العمل في الادارة المركزية لاذاعة وتليفزيون القناة حسب القرار حتي بعد علمها بالقرار في 28/4/2011 حسب قولها ثم إنه لا يصدر قرار رسمي بانتداب من الادارة المركزية لإذاعة وتليفزيون القناة ولكن ما صدر هو قرار داخلي في العلاقات الدولية باستمرارها في عملها الأصلي الذي لم تتركه اصلا لأنه لا يفضل الانتداب في الوظائف الاشرافية.
لقد ارسلت السيدة نادية شاكر رئيس الإدارة المركزية لإذاعة وتليفزيون القناة خطابا بكل هذه التفاصيل إلي رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية لرئاسة الاتحاد كشفت فيه أن السيدة نيفين لم تتسلم العمل لديها ولم يتم اعتماد ترقيتها حسب ما ورد بأنه صدر برقم 486 في 29/4/2010 وهو مخالف للوائح الاتحاد وبناء عليه فإنه لا يكون هناك انتداب لها من القناة إلي القاهرة وبالتالي يكون "عبدالعال كمال الدين" هو الأحق بالترقية إلي مدير ادارة العلاقات العامة بإذاعة وتليفزيون القناة وطلبت السيدة نادية شاكر تصحيح هذا الوضع.
الطريف في الخطاب الذي تلقته إدارة العلاقات الدولية من السيدة نيفين أنها لم تعرف بقرار ترقيتها الذي يضم اسما اخر للسيدة مني محمد أبوبكر مراد بأنها قد رقيت لمنصب مدير إدارة العلاقات العامة بإذاعة وتليفزيون شمال الصعيد وهي الأخري لم تكن تعرف بقرار الترقية علي مدي عام.. ويبدو ان القائمة مليئة بالأسماء لتكشف له فساد لائحة العمل بماسبيرو وان كثيرين تتم ترقيتهم دون أن يعرفوا والحقيقة أنه يتم ترقيتهم مع ابقاء الوضع علي ما هو عليه منعا للازعاج وهو ما يحدث لأول مرة في تاريخ ماسبيرو العجيب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مفاجأة في قضية الترقيات والانتدابات لمن.. في ماسبيرو التفاصيل الجديدة مضحكة.. ومبكية وتؤكد الفساد نادية شاكر: مخالفة للقانون.. وأصحابها يعلمون ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اخر خبر :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: