اخبار اخبار العالم ثانية بثانية
 
الرئيسيةلغاتبغفبفاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حارة شعبية بأسلوب جديد في استديو مصر ل "لخرم إبرة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نرمين



المساهمات : 975
تاريخ التسجيل : 04/12/2011

مُساهمةموضوع: حارة شعبية بأسلوب جديد في استديو مصر ل "لخرم إبرة"   السبت مارس 17, 2012 4:17 pm

أقام مهندس الديكور عادل المغربي ديكورا شديد الواقعية لحارة شعبية داخل ستديو مصر تبتعد عن النمط المعتاد فلا عربات البطاطا التقليدية أو المحلات باللافتات المتشابهة وذلك من أجل تصوير المشاهد الخارجية لمسلسل ¢خرم إبرة¢ الذي يقوم ببطولته النجم عمرو سعد ويشارك في بطولته سوسن بدر وهالة فاخر وادوار وميرهان وحسام داغر وأحمد صيام ومحسن منصور وحسام شعبان ورحاب الجمل وتأليف حسان دهشان وإخراج ابراهيم فخر في أولي تجاربه الاخراجية .
يقول المنتج هشام شعبان: ثلاثة أسابيع متصلة تمثل المرحلة الاولي في تصوير حياة الشخصية الرئيسية للمسلسل واسمه ¢سعيد¢ والتي يقدمها النجم عمرو سعد والذي يجد نفسه في دوامة من صراعات الفتات والفقر.
واضاف مؤلف العمل حسان دهشان: المسلسل يناقش فكرة كيف يحارب الانسان الواقع الذي وجد نفسه فيه وخاصة الشرائح الدنيا في المجتمع الذين يشاهدون الدنيا من ¢خرم إبرة ¢ وهل يمكن الحياة في ظل رؤيتهم هذه أم يتطلعون للتغيير والعبور لواقع افضل .
وأشار حسان دهشان إلي أن اسم المسلسل يعبر عن القضايا والموضوعات التي يناقشها والتي ترصد المجتمع المصري في السنوات الاخيرة وكيف أصبح المجتمع طبقتين فقط عليا ودنيا وبينهما مسافة كبيرة جدا تطحن في هذه المسافة الأحلام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حارة شعبية بأسلوب جديد في استديو مصر ل "لخرم إبرة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اخر خبر :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: