اخبار اخبار العالم ثانية بثانية
 
الرئيسيةلغاتبغفبفاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميريام.. من متسابقة باستوديو الفن الى شاكيرا العرب!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نرمين



المساهمات : 975
تاريخ التسجيل : 04/12/2011

مُساهمةموضوع: ميريام.. من متسابقة باستوديو الفن الى شاكيرا العرب!   السبت أبريل 28, 2012 10:59 pm

مواليد 3 مايو 1983 مغنية لبنانية. كانت بدايتها الفنية في الرقص إذ تعلمت رقص الباليه في سن 5 سنوات وفي التاسعة من عمرها شاركت في برنامج المواهب الصغيرة الذي بثه تلفزيون لبنان وحازت على الجائزة الأولى عن فئة الرقص.


ولدت في جنوب لبنان، لكنها تقيم حالياً في منطقة نيو روضة في بيروت وهي من عائلة تضم ثلاث أخوات. اخواتها هم رولا وهي مديرة اعمالها وجيهان يعمل والدها في تصميم الذهب والمجوهرات وقد صمم لها اظافر من ذهب اشتهرت بها في بداياتها سجلت في معهد الموسيقى الوطني “الكونسرفاتوار” لمدة أربع سنوات، وشاركت في سن السادسة عشرة في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان حيث ربحت الجائزة الذهبية. وشاركت أيضا في برنامج استوديو الفن ووصلت الى مراحل متقدمة به.

قامت شركة ميوزيك ماستر بإنتاج أول ألبوم لها على الساحة الفنيّة ميريام فارس وهي في عُمرِ 20 عاما، حمل عنوان “أنا والشوق” وضم ثمان أغنيات، حيث قامت بتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب وهما “أنا والشوق” وأغنية “لاتسألني”.

الألبوم الثاني “ناديني” ضم عشر أغنيات وصدر في 2005 وقامت بتصوير أغان “ناديني”، “واحشني ليه” و”هقلق راحتك”، فيما حوى الألبوم الثالث “بتقول إيه” الذي صدر في 2008 9 أغاني قامت بتصوير عدة اغاني منه مثل “مكانه وين” و”إيه اللي بيحصل” و”آه يمه” في عام 2012. كما قامت بأداء الدور الرئيسي في الفيلم اللبناني “سيلينا”.

وفي رمضان 2010 قامت ميريام أول فنانة لبنانية بعمل فوازير تسمى فوازير ميريام وعرض على قناة القاهرة والناس وحققت نجاحاً باهراً جعل اسمها يرتبط بالفنانتين نيللي و شيريهان اسطورتي الفوازير. ومنذ ظهورها وهي تتعرض للانتقادات من النقاد الفنيين الذين وصفوها بشاكيرا العرب لانها تقلدها في أسلوب الرقص واللباس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميريام.. من متسابقة باستوديو الفن الى شاكيرا العرب!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اخر خبر :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: