اخبار اخبار العالم ثانية بثانية
 
الرئيسيةلغاتبغفبفاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عبدالله بالخير: كارمن سليمان الاقرب الى قلبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نرمين



المساهمات : 975
تاريخ التسجيل : 04/12/2011

مُساهمةموضوع: عبدالله بالخير: كارمن سليمان الاقرب الى قلبي   السبت أبريل 28, 2012 11:00 pm

فى الفنان عبدالله بالخير الأخبار التي انتشرت مؤخرا عن اعتزامه التقدم لخطبة نجمة “آراب أيدول” كارمن سليمان، والتي قيل انه سيقدم لها مهرا 10 ملايين دولار في حال قبولها العرض وانه لا ينام الليل من شدة تفكيره وولعه بها. وفور وصول الشائعة إلى مسامع الفنان عبدالله بالخير نفى الخبر جملة وتفصيلا مؤكدا على انه أحبها وهي الأقرب إلى قلبه ولكن هذا لا يعنى التقدم لخطبتها.

وتابع قائلا: “كارمن فتاة حسناء وجميلة ولها مستقبل واعد في الفن، لكنني لن أتزوجها، وهذا الأمر غير صحيح، وعندما نقل المقربون إلي هذه الشائعة، ضحكت كثيرا، لأنني أعلم أنها شائعة وتزول وانه لم يفكر يوما بطلب يدها للزواج في مصر او غيرها”. ومن ناحية أخرى، نفى عصام سليمان والد كارمن الشائعة وتساءل عن الهدف من اشاعة كهذه تطلق على الانترنت الذي لا يعرف الضوابط.

وأكد الوالد ان كارمن صغيرة ولاتزال تتابع دراستها، ولن تتزوج في الفترة المقبلة أبدا، أمامها التخرج والانطلاق في مسيرتها الفنية وتحقيق النجاح قبل أي شيء آخر لأنها صغيرة على المسؤوليات والزواج، لديها مستقبل وأحلام كثيرة لتحققها. وأشار إلى ان الفنان عبدالله بالخير فنان محترم وناضج ولا يفكر بشابة بعمر أولاده فى الثانوية العامة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عبدالله بالخير: كارمن سليمان الاقرب الى قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اخر خبر :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: