اخبار اخبار العالم ثانية بثانية
 
الرئيسيةلغاتبغفبفاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أصالة تستعد لأولى حفلاتها في هولندا الليلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نرمين



المساهمات : 975
تاريخ التسجيل : 04/12/2011

مُساهمةموضوع: أصالة تستعد لأولى حفلاتها في هولندا الليلة   السبت أبريل 28, 2012 11:04 pm

اصاله

فور وصولها إلى هولندا، بدأت النجمة العربية أصالة في التحضير لحفلاتها التي ستقام ابتداءأ من مساء اليوم السبت الموافق 28 أبريل بمشاركة 75 عازف من إلاوركسترا السيمفوني الأوربي والتي ستقام في De Doelen في روتردام.


وكانت أصالة قد قامت بالامس بزيارة للمكان الذي سيقام به الحفل الأول مع أخيها انس وحضور عدد كبير من وسائل الإعلام الهولندية والعربية بالإضافة مجموعة من القائمين علي الحفل، كما أجرت أصالة أول لقاء لها مع الصحيفة الهولندية الرسمية volkskrant وتعني “صوت الشعب” باللغة العربية. والذي أكدت من خلاله النجمة أصالة عن سعادتها بتواجدها مع جمهورها في هولندا وانها ستقدم لهم مجموعة كبيرة من أغانيها.

جدير بالذكر أن النجمة أصالة ستحي حفلين آخرين في هولندا في الثالث من مايو والتي ستقام علي مسرح Muziekgebouw في ايدينهوفين والحفلة الاخيرة في هولندا ستكون في الخامس من مايو القادم علي مسرح Concertgebouw في العاصمة الهولندية امسترادم بالإضافة إلى الحفل الذي سيقام في لوس انجلوس وتنظمه الجالية السورية لجمع تبرعات للمتضررين واهالي الضحايا والمصابين من الاحداث في سوريا.

ومن جانب آخر انتهت الفنانة اصالة من فترة من تجهيز البومها والذي سيحمل عنوان “شخصية عنيدة”، والذي تعاونت فيه مع عدد من الملحنين والموزعين والشعراء ومن المنتظر صدوره خلال شهر مايو القادم.

اصاله



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أصالة تستعد لأولى حفلاتها في هولندا الليلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اخر خبر :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: