اخر خبر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اخبار اخبار العالم ثانية بثانية
 
الرئيسيةلغاتبغفبفالتسجيلدخول

 

 المنتخب يواجه أنجولا 14 إبريل .. ونيجيريا تعتذر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نرمين



المساهمات : 975
تاريخ التسجيل : 04/12/2011

المنتخب يواجه أنجولا 14 إبريل .. ونيجيريا تعتذر Empty
مُساهمةموضوع: المنتخب يواجه أنجولا 14 إبريل .. ونيجيريا تعتذر   المنتخب يواجه أنجولا 14 إبريل .. ونيجيريا تعتذر Avatarالثلاثاء أبريل 03, 2012 10:29 am

يسابق جهاز المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم الزمن من أجل توفير أفضل إعداد لتصفيات كأس العالم 2014 وكأس الأمم 2013.. وبدأ ضياء السيد المدرب العام من الأمس ودون الحصول على راحة بعد العودة من المعسكر السودانى الناجح الترتيب للمعسكر المقبل والذى من المقرر إقامته بالعاصمة القطرية أبو ظبى فى الفترة من 10 إلى 18 إبريل الجارى ويلعب خلاله مباراتين يومى 14 و17 إبريل مع منتخب أنجولا وأحد المنتخبات الآسيوية بعد فشل المفاوضات فى إحضار المنتخب النيجيرى..
قال ضياء السيد إننا سنعمل فى الفترة المقبل على مع منتخبات قوية لتحقيق استفادة أكبر والوصول باللاعبين إلى أفضل فورمة فنية وبدنية قبل مباراة موزمبيق فى الأول من يونيو فى افتتاح مشوار تصفيات المونديال.
أشار إلى أن المعسكر السودانى برغم أنه كان قصيرا وبرغم أن منتخبى أوغندا لم يكونا على المستوى المطلوب إلا أنه حقق العديد من المكاسب أهمها أن مستر برادلى تعرف على لاعبى الأهلى والزمالك عن قرب خاصة الذين لم تسمح الظروف لمشاهدتهم من قبل ..وكانت فرصة جيدة برغم قصرها لأن يتحدث معهم ويتعامل معهم بصورة مباشرة سواء
أوضح أن الجهاز الفنى اقترب من وضع يده على المجموعة الأساسية والتى ستتحدد بشكل كبير بعد انتهاء معسكر ابريل ..بينما مجموعة التشكيل الأساسى ال11 التى ستبدأ أول مباراة فلن تتحدد إلا فى المعسكر الأخير الذى ينطلق 15 مايو المقبل ولكننا نملك الرؤية المبدئية للتشكيل.
كان ضياء السيد قد حرص على حضور مباراة الأهلى وحرس الحدود الودية التى أقيمت صباح أمس للوقوف على مستويات اللاعبين الدوليين فى الفريقين ..وأبدى أسفه لإصابة أحمد فتحى.
ويعلن برادلى قائمة المنتخب للمعسكر المقبل فى ضوء الإثنين المقبل فى ضوء متابعة مباريات العودة لأندية الأهلى والزمالك وإنبى فى دور ال16 لبدورى أبطال إفريقيا والكونفيدرالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنتخب يواجه أنجولا 14 إبريل .. ونيجيريا تعتذر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اخر خبر :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: الرياضة والنجوم-
انتقل الى: